اعلان

«عايز أتجوز و20 طعنة»..رحلة الإيقاع بقاتل «طالب الشروق» في قبضة مباحث القاهرة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

لم يدر بخيال المتهم بقتل طالب الشروق بـ 20 طعنة أنّ هروبه إلى إحدى قرى سمالوط بمحافظة المنيا، سيلفت إليه الأنظار أكثر وأكثر، وتزايد علامات الشك فيه، وهو ما حدث بالفعل، بعدما نجحت مأمورية من الأمن العام بالمنيا بالتنسيق مع مباحث القاهرة في القبض عليه، تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره من النيابة العامة.

20 طعنة

عثر ابن خالة المجني عليه على جثته داخل شقته غارقا في دمائه، وذلك بعدما هاتفه لمدة يومين ولم يرد عليه فذهب إلى شقته وكسر باب الشقة ليجده غارقا في دمائه.

تبين من تحريات المباحث أن الطالب مقيم بمفرده وأن والديه مقيمان في إحدى دول الخليج التي يعملان بها، وتم ندب خبراء المعمل الجنائي ورجال الطب الشرعي، فيما دلت المعاينة المبدئية لجثة الطالب المجني عليه تسديد 20 طعنة له، ووجد رجال الشرطة بعثرة في محتويات الشقة ووجدوا سرقة أموال وهواتف ومتعلقات الضحية.

عايز أتجوز

ذكرت التحقيقات أن المتهم طلب من المجني عليه مساعدته والإقامة معه في شقته حتى تدبير مكان يقيم فيه بالقاهرة، استجاب طالب الشروق لحديث المتهم، وساعده وأعطاه بعض الأموال بل وافق على الإقامة معه لمساعدته في شراء طلباته وقضاء حاجاته، بعدما أخبره المتهم 'عايز أتجوز'.

بحسب التحقيقات الأولية، فقد استغل المتهم دخول المجني عليه في النوم وذهب إلى المطبخ، واستل سكينا، وسدد له 20 طعنة في خلال نومه، تواصل النيابة العامة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان