اعلان

طفلتي مدينة نصر.. إحالة اثنين متهمين إلى المحاكمة

طفلتي مدينة نصر
طفلتي مدينة نصر

قررت جهات التحقيق، إحالة اثنين متهمين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ'طفلتي مدينة نصر' إلى المحاكمة العاجلة.

ظهرت 'هبة' والدة طفلتي مدينة نصر المختطفتين ظهرت من جديد، لتستغيث بعد مرور 41 يومًا على الحادث، حينما قرر والدها للمرة الثالثة خطفهن بعد تخديرهن، لكنه فشل في خطف الأخيرة، فتركها بالشارع أمام المارة، بنما هرب بالطفلة الأخرى لخارج البلاد.

طفلتي مدينة نصر

واستغاثت 'هبة' بالسلطات المصرية والسعودية، ليساعدونها في إعادة طفلتها، والبحث عنها، ووصفت وجودها مع والدها وزوجته بأنه كارثة بكل ما تحمل الكلمة من معني: 'بنتي في سنة ثانية بقت في بلد تانية مع ناس تانية ومن غير دراستها حتى ليه؟!'.

طفلتي مدينة نصر

بحسب تحريات وزارة الداخلية، اتهمت هبة، والدة الطفلة حنين، طليقها أحمد، باختطاف ابنتهما من داخل أسانسير بأحد عقارات مدينة نصر، 13 ديسمبر الجاري، وهو الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الأب في الفيديو، خلال اقتحامه الأسانسير الذي تستقله طفلتيه 'حنين' و'جنى'، يرافقه آخر، وظهرت في الفيديو 'حنين'، وهي بلا حراك بعد ثوانٍ من دخول والدها، وأظهرت كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار، أن الأب تخلى عن الطفلة 'جنى' أمام العقار، وهرب بصحبة آخرين ومعهم 'حنين'.

وأعلنت وزارة الداخلية أيضًا، أن الطفلة غادرت البلاد رفقة والدها، بمحض إرادتها، حيث استقلا طائرة من مطار القاهرة الدولي، قاصدين إحدى الدول العربية، وظهرت صور لها وهي تسير بـ'أريحية' إلى جوار والدها في المطار، خلال إنهاء إجراءات سفرهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً