اعلان

الفريق محمد زكي يهنئ وزير الداخلية ورجال الأمن بعيد الشرطة (صور)

وزيرا الداخلية والدفاع
وزيرا الداخلية والدفاع

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمقر وزارة الداخلية الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة ووفد من كبار قادة القوات المسلحة لتقديم التهنئة له وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

أكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن معركة الإسماعيلية الخالدة بما تضمنته من بطولات وعكسته من تلاحم الشعب المصرى مع رجال الشرطة، تُجسد إحدى فصول مسيرة النضال التى ستظل على مر العصور شاهدةً على الصمود والعطاء من أجل سيادة الوطن ورفعته، تلك المسيرة التى تتواصل فى مواجهة مُخططات الشر والإرهاب والجريمة بجهود متفانية وتضحيات غالية.

وأشاراللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إلى أن قواتنا المسلحة الباسلة مهد البطولات كانت وستظل رمزاً لكبرياء الوطن، وموضع إعتزاز وتقدير جموع المصريينـ، موضحا أن رجال الشرطة وهم يؤدون واجبهم المُقدس، يشاركون أشقائهم فى القوات المسلحة رسالة الدفاع عن الوطن والزود عن أمانه وإستقراره، يعملون كفريق مُتكامل يجمعه هدف واحد، يقدمون نموذجاً يُحتذى به فى الترابط والإلتزام والإنضباط.. يبذلون أرواحهم ودمائهم فداءً لوطنهم، والتصدى لكل من يحاول المساس بأمنه، حضر اللقاء كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً