اعلان

ضبط 58 طن سلع تموينية محجوبة عن الجمهور و25 قضية اتجار بالنقد الأجنبي

اتجار بالنقد الأجنبى
اتجار بالنقد الأجنبى

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حملات مكثفة لضبط الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها.

حجب السلع عن التداول

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت عن ضبط 1317 قضية حجب سلع تموينية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزها قرابة 58 طن سلع تموينية، و86 ألف لتر مواد بترولية، 10 آلاف عبوة سجائر.

كما واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

الإتجار بالنقد الأجنبي

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط 25 قضية إتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقدر بحوالي 11 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)