اعلان

المتهمين الـ 8 بالتخلص من جثة طالب بالبساتين «مقتلنهوش بس دفناه»

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

أرشد المتهمين الـ 8 بالتخلص من جثة طالب بعد مقتله برصاصة بمنطقة البساتين ودفنه في مقابر الخليفة عن السلاح المستخدم في الواقعة، حيث قال المتهمين إنهم لم يقتلوه وأن الشاب المتوفى كان يعبث ببندقية خرطوش ملك أحدهم وخرجت طلقة منها أصابته، ولقى مصرعه، ولخوفهم من المسائلة القانونية ومصادرة السلاح قرروا التخلص من الجثة.

دفنوه في قبر

وأضافوا أنهم أحضروا جوال ووضعوا الجثمان بداخله ودفنوه في قبر بمقابر الخليفة.

ولقى الشاب 'محمود ا '، البالغ من العمر 18 عاما في أثناء جلوسه مع 8 من أصدقائه، ووضعوا جثته داخل جوال ودفنه في مقابر الخليفة، وجرى استخراج الأشلاء من حفرة، ونقلها إلى مصلحة الطب الشرعي تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

حل لغز اختفاء طالب عمره 20 عاما

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في حل اللغز اختفاء طالب عمره 20 عاما بمنطقة البساتين، بعد 10 أيام اختفائه، وتبين أن أصدقائه دفنوه في مقبرة بعد وفاته بطلق ناري.

تفاصيل الواقعة

وتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من سيده بغياب نجلها طالب وعمره 20 عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن وراء اختفاءه 8 أشخاص وجرى ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفو بأنه في أثناء قيام صديقهم المتغيب بالعبث ببندقية خرطوش خاصة بأحدهم خرجت منه طلقة بالوجه وأودت بحياته في الحال فقاموا بوضع الجثمان داخل شنطه سفر كبيرة ودفنه بالترب بمنطقه الخليفة، وجرى العثور على الجثة ونقلها لمشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً