اعلان

الداخلية تكشف تفاصيل صادمة فى واقعة مقتل طالب وتقطيع جثته بالدقهلية

  قتيل الدقهلية
قتيل الدقهلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تفاصيل صادمة في واقعة مقتل طالب على يد مدرسه، وتقطيع جثته، عقب خطفه وطلب فدية من أهله، وذلك بنطاق مركز شرطة الستاموني بالدقهلية.

وتلقى مركز شرطة الستاموني، بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا من تاجر أدوات منزلية، يقيم بدائرة المركز بتغيب نجله الطالب، عقب خروجه من المنزل لتلقي دروسه بإحدى القرى المجاورة، وعقب محاولة الاتصال على هاتفه أجاب شخص مجهول، وأوضح أن الطالب محتجز برفقته وطلب مبلغا ماليا، كفدية لإطلاق سراحه.

وفي وقت لاحق تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من بعض الأهالي، بإحدى القرى بدائرة المركز، بالعثور على جوال بلاستيكي مُلقى بإحدى الأراضى الزراعية، وبداخله نصف جثمان بشري، تبين فيما بعد أنه للمجني عليه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، وهو: مدرس يقيم بذات القرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتله للمجني عليه، ثم طالب أهله بمبلغ مالي كفدية دون أن يخبرهم بأنه قتله.

كما أرشد الجاني عن باقي أجزاء الجثمان، حيث ألقاها بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، وتخلص من متعلقات المجني عليه بإلقائها بأحد المجاري المائية الأخرى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل