اعلان

قفزت خوفًا من التحرش.. تفاصيل فيديو فتاة الشروق على طريق السويس

الداخلية
الداخلية
كتب : أهل مصر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم السبت، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وذكرت الوزارة في بيان رسمي: 'في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة'.

التجمع الأول

تلقى قسم شرطة الشروق بالقاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبال السيدة مقيمة بمنطقة التجمع الأول مصابة بجروح بالرأس وإضطراب بدرجة الوعي لا يمكن إستجوابها.

وأشارت إلى أن شاهد عيان أفاد أنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفى 'كانت تستقلها' أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة 'تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي' ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

تم تحديد وضبط السائق المذكور له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته قرر أنه حال قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش معطر فوجىء بقيام المذكورة بالقفز من السيارة، فقام باستكمال سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء