اعلان

عاطل يحرق سائقا وآخر يطعن زميله في كرداسة والحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سائق بحروق متفرقة، إثر سكب زجاجة بنزين عليه، وإشعال النار فيه، بواسطة عاطل، لخلافهما على لعب الأطفال في كرداسة، فيما أقدم عاطل آخر على طعن سائق في بطنه، جراء خلاف بينهما على أجرة التوك توك، في الحوامدية.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بإصابة “إسلام.ع” (33 عامًا) سائق ميكروباص، بحروق متفرقة بالجسم، على يد “أحمد.هـ” (23 عامًا)، عاطل، وسابق اتهامه في عدة قضايا، حيث سكب الأخير زجاجة بنزين على السائق، وأضرم فيه النار، خلال مشاجرة بين ابن شقيق المجني عليه (11 عامًا)، وابن شقيق المتهم (12 عامًا).

وعندما تقابل المتهم بالمجني عليه في الشارع، سكب عليه زجاجة بنزين وأشعل فيه النار، وفر هاربًا، إلى أن أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتوّلت النيابة التحقيق.

طعنة في بطن سائق توك توك بالحوامدية

وفي الواقعة الأخرى أصيب سائق بطعنة نافذة في البطن، على يد عاطل، بسبب أجرة التوك توك، حيث تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بتلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول “محمد.أ” (16 عامًا)، سائق، توك توك، مصابا بطعنة نافذة في البطن.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تم التقابل مع والد المصاب، الذي أفاد بأن “إسلام.ز” (21 عامًا) هو الذي طعن نجله، أثناء استقلاله معه في التوك توك، بعد وقوع خلاف بينهما على الأجرة. فألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً