اعلان

بمناسبة رمضان.. اغلاق الملاهي الليلية ومحلات الخمور

أرشيفية
أرشيفية

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، عن أصدار مساعد وزير الداخلية للشرطة السياحة والأثار، قرار بإغلاق جميع الملاهى الليلية ومحلات الخمور فى جميع محافظات الجمهورية اعتباراً من مساء اليوم الأحد وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

اغلاق الملاهي الليلية ومحلات الخمور

وأضاف المصدر الامني، بان القرار يتم فتح النشاط الليلي الخاص بتقديم تلك المشروبات عقب غروب شمس ليلية عيد الفطر، موضحاً بان ذلك يأتى تنفيذا لقرار وزارة السياحة، بعدم فتح أو تشغيل الملاهى أو المحلات التى تقدم الخمور فى المناسبات الدينية، ويشير القرار إلى معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانبها، تقوم شرطة السياحة بتنفيذ القرار والمرور على المنشأت السياحية والتنويه على المخالفين بعقوبة إيقاف النشاط والشطب من سجلات وزارة السياحة.وأوضح المصدر، بان الإدارة العامة لحماية الآداب تنسيقا مع فروعها الجغرافية والأجهزة المختصة تقوم بتنفيذ حملات موسعة خلال الأيام المقبلة لتنفيذ القرار الإغلاق ومتابعة تنفيذه.

وتستهدف الحملات التنبيه علي مديري ملاهي وبارات وصالات الديسكو بأنحاء المحافظات بتنفيذ القرار وعدم مخالفته وتوزيع المنشور بالإجراءات التي يجب اتباعها والتي تتضمن إغلاق جميع الملاهي والنوادي الليلية وصالات الديسكو والبارات في الفنادق السياحية كافة باستثناء البارات في فنادق الخمس نجوم، على أن تكون غير مكشوفة، وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وفي حال تم ضبط أي مخالفة فسيتم إغلاق المنشأة السياحية أو المرفق المخالف فورًا لمدة شهرين متتاليين من قبل المحافظ المختص وإعلام وزارة السياحة والآثار بذلك وتقتصر متابعة تنفيذ التعليمات من قبل وزارة الداخلية، ووزارة السياحة والآثار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً