اعلان

قضية «فيديو المطبخ».. دفاع كروان مشاكل يطلب تأجيل الجلسة: اسمه غلط في القضية

كروان مشاكل
كروان مشاكل

تنظر محكمة جنح المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة التحريض على الفسق والفجور بعد ظهورهما في فيديو المطبخ.

وطلب دفاع كروان مشاكل، تأجيل الجلسة بسبب ورود اسم موكله في أمر الإحالة «خطأ»، حيث ورد اسمه أنه يدعى محمد علي والصحيح يدعى أحمد علي، وكذلك لعدم حضور المتهم حتى الآن إلى قاعة المحكمة.

التحريض على الفسق والفجور

ووجهت النيابة العامة للمتهمة «سماح مصطفى» وشهرتها «إنجي حمادة» والمتهم «أحمد علي» وشهرته «كروان مشاكل»، تهم التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا

وكانت وزارة الداخلية كشفت في بيان سابق، عن تفاصيل ضبط 'حمادة' موضحة أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصد بث فتاة لها معلومات جنائية ومطلوب التنفيذ عليها في عدد من قضايا التبديد والآداب العامة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي 'بيجو لايف – تيك توك' والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع 'إنجي حمادة'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً