اعلان

القبض على المتهم بإنهاء حياة منة عروس المنيا بعد العثور عليها بالمقابر

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهم بقتل فتاة تدعى منة رفعت والتى عثر الاهالى على جثتها مقتولة بمقابر الشيخ عطا ببني مزار يوم الأحد الماضي.

وقد كشفت التحريات ان المتهم يدعى "علي. أ.ع" من إحدى قرى شرق النيل بمجلس قروى ابو جرج التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

الآلاف يشيعون جثمان عروس المنيا

وشيع أهالي قرية إبشاق التابعة إداريًا لمركز بني مزار الواقع شمال محافظة المنيا جثمان عروس المنيا منة رفعت ، فتاة المنيا إلى مثواها الأخير، بعد أن عُثر عليها وسط مقابر الشيخ عطا إحدى العزب التابعة لقرية إبشاق جثة هامد.

خرج المئات من أهالي القرية، سيدات وشيوخ وشباب لتشييع جثمانها منه الله، حافظة القرآن الكريم، بعد عرض جثمانها على الطب الشرعي.

تشييع جثمان عروس المنيا

وقد رصدت عدسة جريدة "اهل مصر " صراخ وعويل من قبل أسرة الراحلة خلال مراسم تشييع جنازتها من مسقط راسها من قرية ابشاق التابعة إداريا لمركز بني مزار.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد عثرت على جثمان منه مقتولة في مقابر الشيخ عطا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وأكدت التحريات الأولوية التي أجراها فريق البحث الجنائي والأهالي هوية الفتاه التي تمت خطوبتها قبل شهور من الحادث وأن الجثة لفتاه تدعى منة رفعت محمد، 25 سنة، تعمل بإحدى البنوك الخاصة، مقيمة بقرية الشاق بمركز بني مزار، وكانت برفقة زميلتها أثناء التردد على أحد البنوك، حيث اختفت، وبحوزتها إيصالات أمانة متعلقة بقروض منح لمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً