المشرف العام على التحرير داليا عماد

إصابة 8 اشخاص بحادث تصادم سيارتين نقل أعلى الدائري الإقليمي بالجيزة

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وربع نقل يستقلها عمال أعلى الطريق الإقليمي جنوب الجيزة، ما أسفر عن توقف حركة المرور في الاتجاه القادم من جنوب الجيزة، وصولا إلى العياط، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة في الإقليمي بالجيزة بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

جدير بالذكر أن نيابة جنوب الجيزة بدأت في الاستماع لأقوال عدد من الأطباء المصابين، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث المأساوي، والذي أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق وعامل، وإصابة 17 آخرين من الطبيبات والأطباء، إثر اصطدام سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها، بسيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقى بمنطقة الصف، أثناء توجههم لحضور تدريب تابع لوزارة الصحة.

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثث الضحايا وتضمنت أسمائهم كلا من " سماح نبيل، رانيا محمد، أحمد فتحي، السائق وائل كمال".

وجاءت أسماء المصابين 4 حالات بمعهد ناصر" د إيمان عاطف شعبان، نواره نبيل حمدان، نورا كمال عبد اللطيف، راعوس القس أشعيا"، وذكر مصدر أن من بينهم 3 حالات يتلقون العلاج داخل الرعاية المركزة بالمستشفى.

كما استقبلت مستشفى حلوان 7 حالات مصابين كلا من " د محمد حجاج يوسف، إيمان على محمد، جهاد محمد يوسف، سلمى حسونة، فاطمة منصور محمد، سعيد أحمد محمد، زين صالح محب"، استقبلت مستشفى 15 مايو 3 حالات مصابين يتلقون العلاج بها " د آية رفعت، أمنية رفعت، أحمد سيد محمد، كمال جرجس سعد، أمنه محمد خلف، سمية على الكيلانى".

إقرأ أيضاً:
بقيمة 7 مليون و30 ألف دولار.. الحبس لمتهمين استولوا على أرصدة مالية من البنوك
عاجل
عاجل
أول تعليق من السيسى عن دعوات التظاهر الإخوان الفاشلة: شكرا للمصريين (فيديو)