اعلان

"صرفه ببطاقة مسروقة".. ضبط عامل استولى على "شيك" بـ370 ألف جنيه من شركة بترول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات وضبط مرتكب واقعة الاستيلاء على شيك بنكى وصرفه بقيمة 370 ألف جنيه خاص بإحدى شركات البترول بنطاق العاصمة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من مسئولى إحدى شركات البترول، بقيام مجهول بالإستيلاء على أحد الشيكات البنكية الصادرة منها وصرف قيمته من حسابها بأحد البنوك واستيلائه على مبلغ 370 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث بإدارة مكافحة جرائم الإخلاس والإضرار بالمال العام لكشف ملابساتها وتحديد وضبط مرتكبها، حيث أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة عامل بريد بذات الشركة، واستغل المذكور موقعه الوظيفى بالشركة بإعتباره ساعى بريد وإمكانية دخوله مكاتب الشركة، وإستولى على الشيك المشار إليه، والتوجه للبنك وتمكن من صرفه مستخدما بطاقة رقم قومى خاصة بأحد الأشخاص دون علمه قام بالاستيلاء عليها بأسلوب المغافلة.

وبسؤال مسئولى البنك الذى تم صرف الشيك من خلاله، أيدوا ما جاء بالتحريات، وبإستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو السابق، وأبدى استعداده لرد المبلغ المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram