اعلان

شرع في قتل زوجته لرفضها العودة للمنزل

جثة . أرشيفية
جثة . أرشيفية

استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة عن الحالة الصحية لربة منزل شرع زوجها فى قتلها بسبب خلافات زوجية بينهما ورفضها العودة إلى منزل الزوجية فى الطالبية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت مباحث الجيزة قد تمكنت من القبض على سائق، لاتهامه بالشروع فى قتل زوجته ووالديها وشقيقها، خلال مشاجرة بينهم، حيث اعتدى عليهم بسلاح أبيض، لرفض الزوجة العودة إلى مسكن الزوجية، نتيجة خلافات أسرية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد إصابة 4 أشخاص بجروح طعنية، نتيجة الاعتداء عليهم بسلاح أبيض، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن سائقا وراء الاعتداء على زوجته ووالديها، وشقيقها، نتيجة خلافات أسرية بينهم، ورفض الزوجة العودة لمسكن زوجها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية المتهمين بقتل شاب خلال سرقته بالإكراه فى العياط، حيث طاردوه أثناء استقلال سيارته، وأطلقوا النار عليه، مما أسفر عن مقتله فى الحال حيث يفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، والاستماع لأقوال عدد من الأشخاص.

وقال شهود عيان، إن الضحية كان متوجها إلى عمله بأحد مصانع الطوب وأثناء سيره أعلى كوبرى البليدة تعرض لإطلاق نار من جانب مجهولين حاولوا سرقته، وفروا هاربين.

وأضاف شهود العيان، أن المجنى عليه يدعى "صالح مسعد" يبلغ من العمر 28 عاما، ويقيم بقرية المتانيا بالعياط، وتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الصف، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف هوية المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي