اعلان
اعلان

بلاغ للنائب العام يطالب بسحب الجنسية من وائل غنيم: "يتملق حذاء أردوغان"

الهارب وائل غنيم
الهارب وائل غنيم
كتب : أهل مصر

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد وائل غنيم، مطالبا بسحب الجنسية المصرية منه، مؤكدا انضمامه لهيئة أجنبية أغراضها العمل على تقويض النظام العام للدولة بأي وسيلة غير مشروعة.

وبدأ محفوظ بلاغه بقوله إن غنيم هو اسم مرادف لأحداث يناير وأيقونة استغلال البسطاء من أجل تحقيق أغراض أعداء مصر، وأضاف أنه بعد أن غاب عن المشهد السياسي لسنوات ظهر علينا بوجهه القبيح ليتعاون مع ادعاءات المخبول محمد علي، المقاول ليبارك أكاذيبه الحقيرة من أجل تملق حذاء أردوغان تركيا لعله يخرج بمكسب مادي من بيع بلده، مؤكدًا أن من باع بلده مرة يسهل عليه تكرار ذلك.

واستطرد محفوظ في بلاغه بأن وائل غنيم عاد يحاول خداع المصريين ليظهر وطنية زائفة من أجل العودة لمصر ليخون من الداخل ولعل الخيانة من داخل مصر تحقق له مكاسب أكبر.

وطالب محفوظ بسحب الجنسية المصرية عن وائل غنيم، فيجوز سحب الجنسية، وإذا كان إقامته العادية في الخارج وانضم إلى هيئة أجنبية تشمل أغراضها العمل على تقويض النظام العام للدولة بأي وسيلة غير مشروعة، أو كانت إقامته المعتادة في الخارج او إذا كان يعمل لدولة أجنبية أو حكومة أجنبية في حالة حرب مع مصر، وكل تلك الشروط منطبقه علي المدعو وائل غنيم.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم 1182 لسنة 2020 بالتحقيق معه كافة الجرائم التي ارتكبها ومنعه من دخول البلاد او وضعه على قوائم الترقب للتحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات وأفعال تضر بأمن البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟