اعلان

اعترض على بيعهم المخدرات.. القبض على أب ونجليه قتلوا طالبًا بالقطامية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على أب ونجليه وذلك لقتل طالب بمنطقة القطامية.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة القطامية بوجود متوفى بأحد الشوارع وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة محمد س، 20 سنة ، طالب بها بجرح طعني وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة أسرة مكونة من أب ونجليه بسبب اعتراض المجنى عليه على بيع المخدرات، وألقى القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة.

ويذكر أن التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث المرج في واقعة مقتل شاب بطلق خرطوش بالمرج، أن حال خروج المجنى عليه من المنزل قام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية قام بإطلاق عيار ناري فرد خرطوش وصوبه نحو الشاب المجني عليه استقرت رصاصة في رأسه ولقى مصرعه على إثرها ولاذ المتهم بالفرار.

وأضافت التحريات أن الشاب كان على خلاف مع بعض الأشخاص في مشاجرة سابقة بينهما وتم القبض عليهم لأخذ أقوالهم للوقوف على تورطهم بالحادث من عدمه.

كانت البداية بتلقى مباحث قسم شرطة المرج إشارة من مستشفى اليوم الواحد باستقبال جثة شاب مصاب بطلق نارى أفضى إلى الوفاة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، بالفحص تبين مقتل شاب على يد عاطل بسبب خلافات سابقة بينهما، وتكثف الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج من جهودها القبض على المتهم.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني