اعلان
اعلان

بقيمة مليارين و127 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضايا تهرب ضريبي في أسبوع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو يبرز جهود رجال الأمن وجميع الإدارات في أنحاء الجمهورية لمواجهة الجريمة بصورها كافة، حيث نجحت الإدارة من تحقيق الأهداف الإيجابية في مجالات العمل الأمني لرصد الخارجين عن القانون والمتلاعبين بالدعم لتنجح القوات الأمنية من الإيقاع بهم في شباك العدالة'خلال أسبوع' .

حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن 'خلال أسبوع' من ضبط 238 ألف مخالفة مرورية' تجاوز السرعات، قيادة تحت تأثير المخدر'.

كما نجحت اجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار 'خلال أسبوع' من ضبط أكثر من 2800 قضية' حفر وتنقيب عن آثار وحيازة قطع أثرية واتجار فيها، ومخالفات شركات سياحية'.

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ضبط 5860 قضية' بيع اسطوانات بوتجاز، وتقدر قيمة الغاز المدعم نحو ما يقارب 24 ألف جنيهاً، وضبط 8 قضايا بيع مواد بترولية بمضبوطات بلغت أكثر من 70 ألف لتر مواد بترولية، كما تم ضبط 5800 قضية تموينية بمضادات بلغت 550 ألف طن، وضبط 129 الف سلع غير صالحة، وأكثر من 30 ألف طن سلع مدعمة.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء 'خلال أسبوع' من ضبط أكثر من 76 ألف قضية 'سرقة تيار كهربي، ومخالفة شروط التعاقد، بإجمالي متحصلات بلغت نحو 54 مليون جنيهاً.

كما تمكنت إدارة مباحث الضرائب والرسوم بالتعاون مع مباحث الأموال العامة من ضبط 1166 قضية بإجمالي متحصلات بلغت 2 مليار و127 مليون جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض