اعلان

ضرب حتى الموت.. حبس أب قتل طفلته بسبب "شراب الحذاء" في مدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت نيابة أول مدينة نصر، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق ، بتهمة ضرب طفلته حتى الموت، بسبب رفضها البحث له عن "شراب الحذاء"، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة، وانتقلت النيابة لمناظرة جثة المجنى عليها حيث تبين وجود كدمات في أنحاء متفرقة من جسدها نتيجة ضربها.

وتلقى قسم أول مدينة نصر بلاغاً من الأهالى بعزبة الهجانة بمقتل طفلة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود آثار تعذيب بالمجنى عليها.

وألقى رجال المباحث بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة القبض على الأب الذي اعترف بجريمته.

وقال الأب إنه طلب من ابنته البحث له عن "شراب الحذاء" فرفضت الأمر الذى جعله يفقد أعصابه ويعتدي عليها بالضرب، حيث ضرب رأسها في الحائط والأرض عدة مرات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مبديا ندمه على ما اقترفت يداه في حق ابنته التى لم يتخطى عمرها 14 سنة.

ويذكر أن نيابة حلوان الجزئية، تباشر تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة، داخل مزرعة للمواشي ملكها.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها، وإعداد تقرير حول سبب الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتلقى المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة الملاءة، دائرة القسم مفاده، اكتشافه جثة شقيقته مقتولة، داخل مزرعة مواشي يملكونها، وسرقة عدد من المواشي، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى "و. ف"، في مقتبل العقد السادس من العمر، مسجاة على ظهرها، وترتدي ملابسها بالكامل.

وبسؤال شقيقها أفاد أن شقيقته تذهب لحلب المواشي فجر كل يوم، لتبيع الحليب لأهالي المدينة، إلا أنه فوجئ بتغيبها على غير المعتاد، وذهب ليطمئن عليها، واكتشف الواقعة، وتشير التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة لصوص مواشي، وأن الجريمة بدافع السرقة، وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً