اعلان

نشرة مرور "أهل مصر" اليوم الأربعاء: كثافات مرورية متحركة في شوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورية بشوارع القاهرة
كثافات مرورية بشوارع القاهرة

تشهد شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة؛ وذلك بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وظهرت كثافات مرورية بشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، وشهد محيط ميدان مصطفى محمود زحاما مروريا وشارع السودان ومترو جامعة القاهرة أثناء دخول الطلاب والعاملين بجامعة القاهرة، وكانت حركة السير متوسطة بشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، استكمالا لكوبري عباس ونفق الملك الصالح.

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى طريق السويس من دار المدفعية لأسفل كوبري أبوغزالة، مما أظهرت تأثيرا في الحركة المرورية أعلى الأوتوستراد للقادم من شيراتون أعلى كوبري أبوغزالة.

وتباطأت حركة المرور بنفق الأزهر للمتجه إلى ميدان الأوبرا من طريق صلاح سالم الذي شهد أيضا زحاما مروريا بالقرب من الكلية الحربية واتجاه كوبري المطار، وظهرت تكدسات فى الحركة بالاتجاه نحو أماكن القاهرة، قادما من الجيزة، وكذلك بكوبري 15 مايو، أيضا شهد الطريق الدائري من نفق السلام ومؤسسة الزكاة اتجاه المرج شهد كثافات مرورية متحركة.

ورصدت المتابعات تباطؤ حركة السير أعلى الطريق الدائري بالمرج، خاصة المنطقة من نفق السلام لمؤسسة الزكاة، كما ظهرت تكدسات مرورية مرتفعة أعلى الدائري من محور عرابي للمحور.

وتباطأت حركة السير بشارعي الهرم وفيصل خاصة في الاتجاه نحو الجيزة وانتظمت في الاتجاه الآخر، وكانت هناك كثافات متحركة على فترات أعلى كوبري أكتوبر، بينما كانت حركة السير جيدة أعلى كوبري 15 مايو ومحور 26يوليو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وسائل إعلام عبرية: الجيش الإسرائيلي ينتظر الضوء الأخضر لبدء عملية اجتياح رفح الفلسطينية