اعلان

السجن سنتين لعامل لاتهامه بالشروع في قتل شابين بمنطقة الكوم الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل بالسجن سنتين، لاتهامه بالشروع في قتل شابين وحيازة سلاح أبيض "سكين" بمنطقة الكوم الأحمر في الجيزة.

وأسندت النيابة العامة للمتهم سيد عاطف جودة، 28 عامًا، عامل، ومقيم بمنطقة الكوم الأحمر، تهمة الشروع في قتل المجني عليه أحمد عبد النبي محمود، عمدًا بعدما دارت بينهما مشاجرة عنيفة، استخدام بعدها سلاح أبيض "سكين" وسدد للمجني عليه 3 طعنات متفرقة بمنطقة "الصدر والبطن" وطعنة أخرى في الرأس، قاصدًا من ذلك تحقيق غايته في إزهاق روحه وقتله، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة التعدى بالضرب على المجنى عليه جاسر عبد الرحمن حزين، بواسطة سلاحه الأبيض "سكين" أثر المشاجرة التي دارت فيما بينهما.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة إحراز سلاح أبيض "سكين" دون مسوغ قانوني، بناءًا عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة، لذلك بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات قررت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد المنشاوي المحام العام الأول في القضية رقم 1636 لسنة 2018 جنايات أوسيم، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته وفقا لمواد الاتهام، والتي قررت المحكمة الحكم السابق.

WhatsApp
Telegram