اعلان

بعد ثبوت كذب الادعاء في واقعة الاعتداء على طفلة بالمرج.. مالك مركز تحفيظ قرآن يستغيث بـ"أهل مصر" لكشف الحقيقة للرأي العام

الشيخ بكر ضحية الابتزاز
الشيخ بكر ضحية الابتزاز
كتب : رجب يونس

على خلفية ما سبق نشره بإحدى الصحف والمواقع الاخبارية بشأن قضية السيدة التي تقدمت بتحرير محضر تتهم فيه صاحب حضانة لتحفيظ القرآن الكريم، باغتصاب طفلتها 'ريتال' 4 سنوات في منطقة المرج.

وبناءً على استغاثة من المذكور لجريدة 'أهل مصر'، ذهب محرر الجريدة إلى مقر المركز التعليمي ليكشف شهود العيان أنه مركز لتحفيظ القرآن الكريم، وأن ما ذكرته بعض المواقع ليس له أساس من الصحة، وأن البلاغ الذي تقدمت به السيدة كان بلاغاً كيدياً، وذلك بعد التحقيقات وفحص الفتاة من قبل الطب الشرعي الذي أثبت أن الطفلة لم يتم الاعتداء من قبل أي شخص.

ونفى شهود العيان لـ 'أهل مصر' شبهة اغتصاب، مؤكدين أن سمعة المركز لم تمس بسوء،وذلك نظرًا لثقتهم في الشيخ 'بكر' صاحب المركز ثقة عمياء.

وفي هذا السياق، تقول أم محمد، إن لديها أربعة أطفال على مراحل متفاوتة من عمرهم، وأن من يدير المركز هو الشيخ بكر وزوجته، ومنذ ذهاب أطفالها إلى المركز وهم في تقدم مستمر في المراحل التعليمية، وأن الأطفال يتم مراعاتهم، وهم في أحسن حال، وأن ما ورد في المواقع وما قالته السيدة في المحضر بشأن اغتصاب الشيخ بكر لطفلتها عار وليس له أساس من الصحة، مؤكدة 'من المستحيل تصديق هذه الإشاعة الكاذبة في شخص يقوم بتعليم أطفالنا وفلذات أكبادنا القرآن ومبادئ القيم والأخلاق وهو أيضاً شيخ المسجد الذي يقيم الصلوات بأهالي المنطقة'.

فيما قال الشيخ بكر لـ'اهل مصر': إن ما تم نشره عبر وسائل الإعلام بشأن اعتداء على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات غير صحيح، ولا يوجد له أي دليل، وقد أثبت الطب الشرعي ذلك، وبرأته المحكمة والنيابة بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي، ما جعله يقيم دعوى سب وقذف ضد السيدة، وقضت المحكمة أيضا له بالحكم والتعويض فيما نسب إليه من اتهامات كاذبة.

وأضاف بكر: أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب هذه الاتهامات، التي لا يصدقها عقل سليم والتشهير به، وما لحق من أضرار في عمله ونظرات أهالي المنطقة له، وأنهى حديثه قائلًا: 'الرجاء من وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر مثل هذه القضايا لأن الكلمة الخطأ قادرة على هدم المجتمع بالكامل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً