اعلان
اعلان

"المهمة".. مداهمات ومواجهة عناصر إرهابية ينفذها ضباط مكافحة الإرهاب باحتفالية عيد الشرطة الـ68 (فيديو)

فيلم المهمة لضباط مكافحة الإرهاب
فيلم المهمة لضباط مكافحة الإرهاب

في حفل عيد الشرطة بأكاديمية الشرطة اليوم الخميس، عرضت وزارة الداخلية فيلم 'المهمة' لضباط مكافحة الإرهاب الذين يبذلون أرواحهم من أجل أمان الوطن والمواطنين، حال كشفهم للعمليات التفجيرية التي يخطط لها عناصر التنظيم الإرهابي الدولي للإخوان في الداخل والخارج، وجاء ذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة

السيسي في أكاديمية الشرطة

ويوضح الفيلم مدى شجاعة وعبقرية التخطيط والتجهيز الذي يقوم به ضباط المكافحة لمواجهة العمليات الإرهابية قبل وقوعها وكيفيفة إقدامهم بكل شجاعة على تنفيذ خطة المداهمة والضبط لأوكار الجماعات الإرهابية في الصحراء ومختلف اماكن اختبائهم ونجاحهم في الانقضاض عليهم وضبطهم وما بحوزتهم من مخازن للأسلحة والذخيرة والمتفجرات.

عيد الشرطة 68

وتحتفل وزارة الداخلية اليوم بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، وسيتضمن الحفل كلمة للرئيس السيسي وتكريمه عدد من أمهات وزوجات وأبناء الشهداء تقديرا لتضحيات أبناءهم الشهداء وبذل أرواح فداء للوطن.

السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة

يذكر أن يوم 25 يناير سنة 1952، هو اليوم الذي اصبح عيدا الشرطة تحتفل به الداخلية كل عام وهو اليوم الذي تصدى ضباط الشرطة في محافظة الإسماعيلة للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعتهم فى الحفاظ على وطنهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل