اعلان

والد الشهيد ماجد صبري في احتفالية عيد الشرطة: "ابني بطل ومصر ستظل قوية"

الشهيد ماجد صبري
الشهيد ماجد صبري

السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة الـ 68 ، حيث كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، روح الشهيد ماجد صبري مباحث الشيخ زويد بسيناء، وتسلم وسام الاستحقاق والده الذي قال: "ما كنتش أعرف انه كان بيخدم في سينا الا يوم استشهاده".

السيسي يشهد احتفالية الشرطة الـ 68

وتابع والد الشهيد: "بقول لكل اللي بيسمعني ابني بطل وروحي وارواح ولادي للوطن، وبقول لشعب مصر العظيم ..ربنا حافظ مصر ستظل قوية وعصية على أولادنا وأقول للرئيس احنا وراك باروحنا وأولادنا".

احتفالية عيد الشرطة الـ 68

وتحتفل وزارة الداخلية اليوم بعيد الشرطة الـ68 بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، وسيتضمن الحفل كلمة للرئيس السيسي وتكريمه عدد من أمهات وزوجات وأبناء الشهداء تقديرا لتضحيات أبناءهم الشهداء وبذل أرواح فداء للوطن.

يذكر أن يوم 25 يناير سنة 1952، هو اليوم الذي اصبح عيدا الشرطة تحتفل به الداخلية كل عام وهو اليوم الذي تصدى ضباط الشرطة في محافظة الإسماعيلة للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعتهم فى الحفاظ على وطنهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً