اعلان
اعلان

القبض على المتهمين بقتل سائق وإصابة ابن عمتهفي سطو مسلح بالصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل سائق سيارة ربع نقل وإصابة ابن عمته أثناء سطو مسلح بالطريق الإقليمي بالصف.

وتلقى الرائد أحمد يسري رئيس مباحث قسم شرطة الصف، إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه عامل مما نتج عنه مقتله وإصابة نجل عمته على الطريق الإقليمي بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "صالح مسعد صالح" 28 سنة، وبعمل التحريات وسؤال المصاب أقر بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية "موتسيكل" وقاما بسرقة متعلقاته الشخصية وحاولا سرقة السيارة التي كانا يستقلونها وعند محاولة المتوفي منعهما قاموا بإطلاق عيار ناري تجاهه مما نتج عنه مقتله.

وأفادت التحريات أن المجني عليه صالح مسعد صالح، سائق سيارة نقل ويعمل في نقل الطوب من وإلى المصانع بالصف، منذ قرابة أسبوع أثناء توجهه بسيارته وبرفقته تباع، "نجل عمه"، من العياط لمصانع الطوب بالصف وسيره على طريق المحاجر بالطريق الإقليمي اعترض طريقه مسلحون.

وأضافت التحريات وتحقيقات النيابة حول تفاصيل الحادث أن المسلحين طلبوا منه تسليم أمواله ومتعلقاته، قبل أن يطلقوا الرصاص عليه، واستجاب لهم، وعندما حاولوا الاستيلاء على السيارة رفض وقاومهم، فأطلقوا عليه النيران ما أدى لمقتله، وإصابة التباع وفروا هاربين، حتى تم ضبطهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً