اعلان
اعلان

في عيد الشرطة الـ68.. الداخلية تدخل الفرحة إلى قلوب السجناء وذويهم

الإفراج عن 498 نزيلاً
الإفراج عن 498 نزيلاً

كعادتها دائما، تواصل وزارة الداخلية تحت قيادة اللواء محمود توفيق مفاجآتها بمناسبة يوم عيد رجالها من الأبطال، احتفالا بعيد الشرطة الـ68 يوم 25 يناير، حيث أفرجت بالعفو عن 2957 من نزلاء السجون ليعودا إلى أسرهم ويبدأو حياة جديدة بعيدا عن أسوار السجون.

وعقد قطاع السجون لجانًا لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية، وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو فى تلك المناسبة.

وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 2957 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم .. حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 498 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

وقام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن بالنزول إلى الشوارع مُقدمين الزهور والحلوى للمواطنين المصريين بمناسة حلول ذكرى عيد الشرطة اليوم الموافق 25 يناير 2020 ، وإيماناً من وزارة الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة.

وشعر رجال الشرطة بالفرحة الغامرة حين لمسوا من المواطنين تضامنهم معهم وسعادتهم بهم، لاشتراكهم فى الاحتفال معهم، وذلك بقيام المواطنين وأطفالهم بتقديم الزهور إلى رجال الشرطة المنتشرين فى كافة الميادين والشوارع الرئيسية، وتوالى وزارة الداخلية استكمال الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة بمشاركة المواطنين واستقبالهم بجميع الجهات الخدمية بالورود والحلوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً