المشرف العام على التحرير داليا عماد

ضبط والدة “طفل الكرتونة” في الغردقة... والتحقيقات: "الطفل نتيجه زواج عرفي"

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح ضباط مباحث قسم أول الغردقة، من العثور إلى والدة الطفل الذي تم العثور عليه داخل كرتونة أمام مسجد بمنطقة السقالة بمدينة الغردقة.

وتم ضبط والدة الطفل الذي تم العثور عليه، برئاسة المقدم أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضها على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة وكشف تفاصيل الواقعة، وتبين من التحقيقات الأولية، أن الطفل كان نتيجة لزواج عرفي وتم تحويل والدة الطفل للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وكان رئيس مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، قد شكّل فريق من ضباط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، لتكثيف جهودهم للوصول إلى والدة ووالد الطفل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثر أحد أهالي منطقة السقالة بمدينة الغردقة، عقب صلاة العشاء يوم الأربعاء الماضي على طفل حديث الولادة ملفوف ببطانية داخل كرتونة لا يتعدى الأسبوع الأول من عمره، بجوار مسجد “اليسر”، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر، بلاغًا من المواطنين بمنطقة السقالة يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة داخل كرتونة أمام مسجد اليسر، وتم تسليمه لقسم شرطة أول الغردقة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بإيداع الطفل داخل حضانة مستشفى الغردقة العام لحين تحريات المباحث حول الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission