اعلان

"اتأخرت مع خطيبها".. فتاة تختلق واقعة اختطافها وطلب فدية بالبساتين

ارشيفية
ارشيفية

كشف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، اختلاق فتاة لواقعة اختطافها ودفع 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها أثناء تواجدها مع خطيبها خشية افتضاح أمرها بعد تغيبها عن منزلها فى البساتين، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة البساتين، يفيد بأن "فريحة. خ. ح" 47 سنة ربة منزل، أبلغت بغياب ابنتها "هدير. س. ع" 17 سنة ومقيمة بذات العنوان، عقب خروجها من مسكنهما بتاريخ أمس لزيارة شقيقتها، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفي من هاتف المتغيبة، وأخبرها خلاله المتصل بخطف نجلتها ومساومتها على دفع مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها، وأثناء ذلك ورد إليها اتصال هاتفي أخر يفيد بعودة المتغيبة.

باستدعاء الأخيرة، قررت بأنها أثناء عودتها لمسكنها فوجئت بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية " توك توك " بخطفها، واحتجازها بإحدى الشقق السكنية " غير معلومة لديها " واستوليا منها على مبلغ ألف جنيه ودبلة ذهبية وأخرى فضية وعقب ذلك قاما بإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة واقعة الخطف، بإعادة مناقشتها، قررتبأنها كان متواجدة صحبة خطيبها "سيد. خ. ف" 31 سنة سائق، وقامت بتسليم الأخير لمقتنياتها واختلاق الواقعة على النحو المشار إليه خشية افتضاح أمرها، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمة أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram