المشرف العام على التحرير داليا عماد

تفاصيل جديدة في واقعة احتضان أب لابنته أسفل عجلات قطار الإسماعيلية (فيديو)

أهل مصر
احتضان اب لابنته أسفل عجلات القطار
احتضان اب لابنته أسفل عجلات القطار

كشف الطالب محمد أشرف مصور واقعة الأب الذي احتضن ابنته خوفا عليها من الدهس أسفل عجلات القطار في محطة الإسماعيلية، أمس الاثنين، ويدعى حجاج إبراهيم، من مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، عن تفاصيل جديدة حول الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث تعاطفا كبيرا مع الأب والإشادة به.

وقال محمد أشرف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبني عسل عبر قناة الحياة: "الموقف صعب جدًا وأي حد هيقف في الموقف ده هيتعب نفسيا، الساعة كانت الواحدة ظهراً، كنت خارج من كلية التجارة جامعة قناة السويس أنا وأصحابي في آخر يوم امتحان، فجأة سمعنا صريخ فلقينا بنت واقعة جنب القطر".

وأضاف: "اللي حصل إن القطر كان واقف والبنت عدت من تحته جات تعدي عمل صوت رهيب فخافت أغمى عليها، في اللحظة دي شافها والدها وجري عليها وراح نزل يحميها وحضنها لو كانوا اتشدوا كانوا ضاعوا، القطر قطر بضاعة مبيقفش، وخوفنا نشدهم يمسك الجاكيت بتاعهم في القطر هيتفرموا تحته".

وتابع أشرف: "والله العظيم أنا أعصابي فضلت ترتعش لحد ما وصلت بيتنا ومكنتش قادر أقف دي لحظة صعبة وعيطت والبنت نفسها كانت في حالة صدمة وذهول ووالدها قريب من ربنا أوي وملتحي فلما طلعت البنت أصيبت بخدوش بسيطة فقط محصلش حاجة".

يذكر أنه في مشهد نادر حدث بمحافظة الإسماعيلية أمس الإثنين؛ حيث قفز أحد الآباء فوق قضبان القطار قبل قدومه وألقى بجسده فوق ابنته التي سقطت منه، ليحتضنها ويحميها من الدهس أسفل عجلات القطار.

بدأت الواقعة حينما انزلقت قدم طفلة كانت تسير برفقة والدها، بجوار شريط السكة الحديد بمحطة قطار محافظة الإسماعيلية، وعلى الفور وبدون تفكير قفز وراءها والدها وألقى بجسده فوقها ليحميها من عجلات القطار التي كادت أن تدهسها.

المشهد الإنساني للأب وابنته، سجله أحد المارة من خلال مقطع فيديو، حيث يظهر الأب وهو يحتضن ابنته ويحميها على بعد مليميترات من قضبان السكة الحديد والقطار كان يمر مسرعًا بجوارهما.

وتمكن الأب من إنقاذ حياة ابنته، وخرج معها بسلام بعد مرور القطار دون أن يمس أحدهما سوء، وقال أحد الركاب الذين حضروا الواقعة: "إن الأب لم يتردد للحظة في إنقاذ طفلته بعد أن انزلقت قدماها ووقعت أسفل القضبان الحديدية في مواجهة القطار، وعلى الفور قفز ليحميها ويضحي بنفسه من أجلها".

إقرأ أيضاً:
أول صورة للأب المحتضن ابنته أسفل عجلات القطار لإنقاذها من الدهس
السكة الحديد توضح حقيقة اندلاع حريق في قطار الإسماعيلية
أخر تفاصيل حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية (فيديو)
عاجل
عاجل
يشبه "التنين".. حقيقة تعرض مصر لإعصار مدمر خلال ساعات (خاص)