اعلان
اعلان

تجديد حبس عاطل بتهمة ترويج مخدر "الهيروين" بالعياط

مخدر الهيروين
مخدر الهيروين
كتب : أهل مصر

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما ضُبط وبحوزته 37 جرام من مخدر الهيروين، قبل ترويجها على عملائه بالعياط.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن معلومات وردت لضباط مباحث مركز شرطة العياط، تفيد اتجار عاطل سابق اتهامه فى عدة قضايا، بالمواد المخدرة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وبحوزته 37 جرام من مخدر الهيروين، وبندقية الية، و15 طلقة، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الخميس، حبس مسجل خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحوزة سلاح ناري "فرد خرطوش" محلي الصنع، وكمية من مخدر الحشيش، وعدد من الأقراص المخدرة، حال تواجده بمنطقة الموقف بقرية برطس بدائرة قسم شرطة أوسيم.

البداية كانت بورود معلومات إلى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، مفادها قيام "أشرف م" في العقد الثالث من عمره، مسجل خطر بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمنطقة الموقف بقرية برطس بدائرة القسم وبحوزته سلاح ناري، "فرد خرطوش" و3 قطع حشيش و60 قرص مخدر، ومبلغ مالي، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن النفس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً