اعلان

المرور: نشر رادارات لمراقبة السرعة بمحاور مصر الجديدة وضبط المخالفين

حملات مرورية لضبط المخالفين
حملات مرورية لضبط المخالفين

شنت الإدارة العامة للمرور القاهرة، عدة حملات مكثفة لضبط المخالفين والذين قد اجتازوا السرعة المقررة، وقامت الإدارة العامة للمرور بنشر رادارات على الطرق، لمراقبة السرعة بمحاور مصر الجديدة.

حملات مرورية لضبط المخالفين

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر عددٍ من الرادارات بصفة مُستمرة وكذا القيام بعدة حملات مرورية بمحاور مصر الجديدة المستحدثة خاصة محورى الثورة وأبو بكر الصديق تستهدف تحقيق الإنضباط المرورى ومراقبة سرعة المركبات وتأمين سلامة مستخدمى تلك الطرق، وقد لاقت تلك الحملات إستحسان المواطنين لإلزام قائدى المركبات على الإلتزام بالسرعات المقررة.

نشر ردارات لضبط المخالفين

وجدير بالذكر ان رجال المرور ينتشرون بكافة ربوع الوطن لشن الحملات المرورية المكثفة، وذلك لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

نشر ردارات لضبط المخالفين

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

حملات مرورية لضبط المخالفين

ويذكر ان اﻹدارة العامة للمرور قد شنت، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

حملات مرورية لضبط المخالفين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً