اعلان

النيابة تستدعي شهود العيان في حادث سرقة 275 ألف جنيه من شركة مياه الشرب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قرر رئيس نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية المستشار محمد فايد، بسرعة تحريات المباحث الجنائية بخصوص واقعة قيام ملثمين بسرقة مبلغ 275 ألف جنيه من محصلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، وتحديد هوية المتهمين وضبطهم، كما أمرت النيابة العامة بسؤال شهود العيان عن الواقعة.

كما تبين من شهود عيان على الواقعة، أن أثنان ملثمين أحدهما يمسك سلاح، كانا يستقلان سيارة ماركة لانسر ونجحوا بارتكاب الواقعة وفروا هاربين.

وكان اثنان ملثمان استولا على مبلغ 275 ألف جنيه من محصلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، أثناء توريد مرتبات العاملين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

البداية كانت بتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، مفاده قيام مجهولين بالاستيلاء على مبلغ 275 ألف جنيه من محصلي شركة مياه القناطر الخيرية، أثناء توريد مرتبات العاملين، واستولوا عليها، وفروا هاربين، وتبين من شهود عيان الواقعة قيام شخصان يستقلان سيارة لانسر أحدهما ملثم وأخر معه سلاح، أنهم قاموا بالسطو على محصلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى، واستولو على 275 ألف جنيه منهم، وفروا هاربين .

وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من جهودها لسرعة ضبط الجناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً