اعلان

مصرع شابين في حادث مروع بالمحور أثناء تسجيلهما فيديو بث مباشر على "فيس بوك"

حادث المحور
حادث المحور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة مصرع شابين في انقلاب سيارة على طريق المحور؛ وذلك أثناء تسجيلهما لفيديو على طريقة البث المباشر عبر 'فيس بوك'.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول الذي بثه الشابان لحظات ما قبل انقلاب السيارة، وكانا يستمعان إلى أغاني مهرجانات ويرد عليهما أصدقاؤهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلبت السيارة وأغلقت الصورة ليستكمل أحد المارة بجانب الحادث مقطع الفيديو ويخبر أصدقاؤهما أن الحادث أسفر عن مصرع قائدها وشخص آخر يجلس في الخلف.

وتحولت الردود إلى نعي لهما في البث المباشر، وطالب بعضهم بحذف الفيديو وعدم نشره، ويظهر الحساب الشخصي لقائد السيارة على صفحته بفيس بوك العديد من فيديوهات التي تؤكد قيامه بتجارب في القيادة.

وعلق حساب - ناشر الفيديو - على الحادث قائلا: 'يا اخوانا اتقوا الله في أنفسكم وخدوا حذركم أهلكم وأطفالكم وأصحابكم محتاجينكم وبيموتوا لفراقكم، مش لازم لايف وتصوير أثناء القيادة ده انتحار. لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون حادث المحور ووفاة السائق وزميله اللهم ارحمهما رحمة واسعة، واحذروا من موت الفجأة واجعلوا أوقاتكم كلها طاعة لله لأنك ستلقى الله على ما مت عليه، اللهم أحسن خاتمتنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً