اعلان

بدموع الفرحة.. لحظة لقاء طفلة مخطوفة بوالديها بعد نجاح الداخلية في ضبط الجناة

لحظة التقاء الطفلة بوالديها
لحظة التقاء الطفلة بوالديها
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل فيديو عن المجهودات الشاقة والمبذولة تجاه واقعة إعادة طفلة مخطوفة بالقاهرة إلى عائلتها بعد مساومة أهلها على مبلغ مالي لإطلاق سراحها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، أسفرت جهوده عن العثور على الطفلة بإحدى المساجد بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة 'عاطل، مقيم بذات العقار سكن والد الطفلة'.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع 'إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، ولها محل إقامة آخر بالدقهلية'، وقرر أنه نظراً لإرتباطه بعلاقة صداقة بوالد المجنى عليها وعلمه احتفاظه بمبلغ مالي بمسكنه، فعقد العزم على خطف نجلته ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير إعادتها.

وأضاف المتهم المذكور أنه قام باستدراج الطفلة عقب خروجها من الحضانة وتسليمها للمتهمة الثانية والتى قامت بإخفائها بمسكن شقيقتها الكائن بمحافظة الشرقية، إلا أنه نظراً لتضييق الخناق عليه إتصل هاتفياً بالمتهمة، وطلب منها إطلاق سراح الطفلة وتركها بمكان العثور عليها، وأمكن ضبطها بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم المذكور على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من 'أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم' بغياب نجلته 4 سنوات عقب خروجها بمفردها من الحضانة الكائنة بدائرة القسم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة