اعلان

"كنت بأدبها عشان ضربتني".. اعترافات قاتل عشيقته أثناء ممارستهما الجنس بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل عشيقته أثناء ممارسة الرزيلة معها، داخل سيارة بمنطقة 6 أكتوبر، باعترافات تفصيلية لرجال المباحث عقب ضبطة، لافتًا إلى أنه لم يقصد قتلها ولكن كان يؤدبها على صفعها له بالقلم أثناء عتابها له.

وأضاف المتهم، أنة بعد أن قتلها تخلص من الجثة في الصحراء ولاذ بالفرار حتى تمكن رجال المباحث من ضبطة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل العثور على جثة سيدة في نهاية الثلاثينات بملابسها الداخلية بصحراء مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وكان ورد بلاغا للاجهزة الأمنية بالجيزة بغياب سيدة في نهاية الثلاثينات عن منزلها، تزامن مع العثور على جثة تشابهت أوصافها مع أوصاف السيدة المتغيبة، وعلى الفور شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، التى أجريت بإشراف اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية، ان الجثة لذات السيدة المبلغ باختفائها وانه تم العثور عليها بملابسها الداخلية بمنطقة صحراوية بمدينة 6 أكتوبر.

وتمكن فريق البحث من تحديد هوية المتهم وتحديد موقعه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأنه أثناء إقامته علاقة جنسية غير شرعية داخل السيارة نهرته المجنى عليها صفعته بالقلم على وجهه وصرخت فيه "انت فضحتني وصورتني" فقام بكتم أنفاسها حتى تصمت الى ان لفظت انفاسها الاخيرة فألقها خارج السيارة بمنطقة العثور على جثتها وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة