اعلان

لحظة ضبط 226 كيلو حشيش و155كيلو بانجو وورشتين لتصنيع الأسلحة (فيديو)

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسميه لوزارة لداخلية، فيديو لجهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، وذلك خلال الحملات التي شنتها الاجهزة الامنية، بكافة المحافظات، وبجميع تخصصات الادارة، والتي أسفرت الجهود "خلال أسبوع"عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابي ، للايقاع بالخارجين عن القانون، والمتاجرين بالاسلحة الناريه والمواد المخدرة.

نجحت الاجهزة الامنيه بالتعاون مع قطاع الامن العام "خلال اسبوع" من استهداف البؤر الاجرامية ببحيرة المنزله بنطاق محافظات دمياط، وبور سعيد،والدقهليةوالسحر والجمال بمحافظتي الشرقية والاسماعيلية، من ضبط 101 متهم، وبحوزتهم اسلحه نارية ومواد مخدرة.

كما تمكن قطاع الامن العام من ضبط اكتر من الف قطعة سلاح " بنادق وبنادق اليه وطبجات، واسلحة محليةالصنع واكثر من 1500 قطعة سلاح ابيض، 2 ورشة لتصنيع الاسلحة النارية وبها اسلحة ناريه وادوات التصنيع.

كما نجحت الاجهزة الامنيه "خلال اسبوع" من تنفيذ ما يقرب 500 الف حكم قضائي من بينهم " احكام جنائية، واحكام حبس ، وغرامه، احكام مخالفة"، و نجح قطاع الامن العام من ضبط 24 تشكيل عصابي، ضم نحو 86 متهم ، قاموا بارتكاب 122 حادث سرقة، وتم كشف غموض 51 جريمة" قتل عمد، سرقة بالاكراة، حريق عمد، إنتحال صفة" ، وتم ضبط مرتكبيها وضموا 101 متهم ، وإعادة 13 سيارة مسروقة.

كما تمكنت الاجهزة الامنيه بالتنسيق مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات"خلال اسبوع" من ضبط اكثر من 1200 قضية اتجار في لمواد المخدرة، وتم ضبط اكثر من 1300 متهم، وبحوزتهم" 226 كيلو حشيش، 155 كيلو بانجو، 20 كيلو هيرويين، 14 كيلو استروكس، 71 الف قرص مخدر".

ياتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة ، وضبط الخارجين على القانون ، وحائزى الأسلحة النارية، والبيضاء ، وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً