اعلان

بقيمة مليار و78 مليون جنيه حصيلة قضايا التهرب الضريبي (خلال أسبوع)

متحصلات التهرب الضريبي
متحصلات التهرب الضريبي
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو لجهود أجهزة وزارة الداخلية 'خلال أسبوع' وذلك بجميع أنحاء الجمهورية والتي أسفرت الجهود عن ضبط الخارجين عن القانون والمتلاعبين بالدعم.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية 'خلال أسبوع' بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، ومديريات الأمن من ضبط ما يقارب 245 ألف مخالفة مرورية متنوعة منها' تجاوز للسرعات المقررة، وقيادة تحت تأثير المخدر.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار 'خلال أسبوع' من ضبط أكثر من 4200 قضية حفر وتنقيب عن الاثار ، وحيازة القطع الاثرية والاتجار بها مخالفات شركات سياحية.

كما أسفرت الجهود الأمنية، لشرطة التموين والتجارة 'خلال أسبوع' من ضبط أكثر من 7200 قضية تموينية متنوعة من بينها بيع اسطوانات بوتاجاز، وتقدر قيمة الغاز المدعم بقيمة 99 ألف جنيهاً، كما تم ضبط 19 قضية مواد بترولية، قبل بيعها فى السوق السوداء، للمضبوطات بلغت نحو 350 ألف لتر مواد بترولية، وتم ضبط أكثر من 7100 قضية، تموينية بمضبوطات بلغت 1087 طن، سلع غذائية و تموينية، وما يقرب من 297طن سلع غير صالحة، وأكثر من 7 ونصف طن سلع مدعمة بغرض بيعها في السوق السوداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء