اعلان

تأجيل قضية تعدي شقيقي الفنانة زينة على أحمد عز لجلسة 25 فبراير

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنح مطروح المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية، تأجيل محاكمة أحمد عز وشقيقي زينة لجلسة 25 فبراير للاطلاع على المستندات والدفوع.

وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، وكيل الفنان أحمد عز في قضية تعدي شقيقي الفنانة زينة على الفنان بالساحل الشمالي، في شهر أغسطس الماضي، قد وصل إلى مقر محكمة جنح مطروح المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية.

جاء ذلك في إطار حضور أولى جلسات قضية موكله أحمد عز مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة، على خلفية مشاجرة دارت بينهما حال وجودهما بالساحل الشمالي، شهر أغسطس الماضي، وصلت إلى التعدي بالضرب والسب.

وتنظر محكمة جنح مطروح الدعوى في الواقعة التي شهدها شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي، فيما تغيب الفنان أحمد عز، وكذلك تغيبت نسرين شقيقة الفنانة زينة، عن حضور جلسة المحاكمة، وحضر محاميا الطرفين.

وأحالت النيابة كلا من عز وشقيقة زينة، متهما ومجني عليه في ذات الوقت، بموجب التحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية، واستمعت فيها لأقوال الطرفين حول ما حدث بينهما في أحد الفنادق في شهر أغسطس من العام الماضي، وتبادلهما السباب وإدعاء كل منهما بأن الآخر اعتدى عليه.

وكان كل من عز ونسرين شقيقة زينة قد حررا محضرا آنذاك بعد الواقعة، وأحيلت المحاضر للنيابة التي حققت فيها، وانتهت إلى إحالتهما إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح والتي تنظر أولى جلساتها اليوم الثلاثاء.

WhatsApp
Telegram