اعلان
اعلان

"ضُبط مرتديا نقابا".. ننشر صورة المتهم بقتل "حدوتة" صاحب سنترال فيصل

المتهم
المتهم

حصلت "أهل مصر" على صورة "أيمن" 32 عاما، البائع المتهم بقتل "علي" 20 عاما، وشهرته "حدوته" صاحب محل سنترال، أثناء سرقته بمنطقة فيصل.

كان قسم بولاق الدكرور قد تلقى بلاغا بضبط شخص لقيامه بإحداث إصابة آخر داخل محل كائن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل مفتشو قطاع الأمن العام وقيادات وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين أن المحل عبارة عن سنترال خاص وتم التقابل مع مالك المحل ، مالك محل أدوات صحية ملاصق لمحل الواقعة"، عامل بمخبز مجاور لذات المحل"، مُقيمين بدائرة القسم.

وبسؤال الأول قرر أنه حضر بناء على اتصال هاتفى من الأهالى يفيد ضبطهم " 32 سنة بائع ملابس متجول مُقيم بدائرة قسم إمبابة" لقيامه بالتعدى على إبنه " 20 سنة عامل بذات المحل" بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته جرح قطعى بالرقبة وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى متأثراً بإصابته.

وبسؤال الثانى قرر أنه تناهى إلى سمعه صوت ضوضاء من داخل المحل ولدى استطلاع الأمر وجد الباب مغلقا وشاهد من خلال الزجاج المجنى عليه راقداً على الأرض فاستعان بالثالث وقاما بكسر الباب ووجدا المتهم داخل المحل يقوم بخلع ملابس سيدات "نقاب" كان يرتديها وتمكنا من ضبطه، وعُثر بالمكان على ملابس السيدات وسكين مدمم وبتفتيشه عُثر بحوزته على مبلغ (14,960 جنيه بهم آثار دماء) .

بمواجتهه اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه يقوم ببيع ملابس الأطفال يوم الثلاثاء من كل أسبوع أمام السنترال محل عمل المجنى عليه وتربطه به علاقة صداقة ونظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية حضر للمحل مرتدياً نقاب وقام بغلق الباب من الداخل إلا أن المجنى عليه شعر به فباغته بطعنة فى الرقبة واستولى على المبلغ المالى المضبوط بحوزته وحاول الهرب إلا أن تم ضبطه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل