اعلان
اعلان

لنقل الصورة الصحيحة.. قطاع السجون يستقبل مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية

احد نزلاء السجون اثناء القاءبمراسلي القنوات
احد نزلاء السجون اثناء القاءبمراسلي القنوات
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، منذ قليل، فيديو لنقل الصورة الصحيحة والكاملة لحياة النزلاء داخل السجون، وتقديم الرعاية الصحية والخدمية بشكل ملحوظ ومتبع، وذلك في حضور باقة من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية.

واستقبل قطاع السجون عدد من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية بمصر من بينهم مراسلو قنوات ' العربية – روسيا اليوم – سكاى نيوز – الإذاعة الألمانية – ووكالة الأنباء الفرنسية - وذلك تنسيقاً مع الهيئة العامة للاستعلامات ، حيث قاموا بزيارة سجن (ليمان طرة – عنبر الزراعة) بمنطقة سجون طرة.

وتفقد مراسلي القنوات عدد من مرافق السجن (فصول محو الأمية – المكتبة – دروس الوعظ الدينى الإسلامى والمسيحى – المطبخ – العيادات– المستشفى – الصيدلية – ورشة أعمال النجارة – معرض المنتجات الزخرفية – المنتجات الغذائية) .

وأيضاً قام بالتحدث مع عدد من النزلاء واطلعوا على أوجه الرعاية المختلفة (علاجية – تعليمية – دراسية – ثقافية – دينية) التى يوفرها قطاع السجون للنزلاء ، تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان ، كما قاموا بتفقد مستشفى السجن وما تتضمنه من عيادات طبية وصيدليات ، إلى جانب الخدمات الإجتماعية والكافيتريات والمكتبات، وورشة الأثاث والملاعب الرياضية.

كما تناولوا الحديث مع عدد من النزلاء حول أحوالهم المعيشية وأوجه الرعاية المقدمة لهم وأطر السياسة العقابية المطبقة داخل السجون .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل