اعلان

بعد سب هاني شاكر.. إحالة حمو بيكا للمحكمة الاقتصادية

هانى شاكر وحمو بيكا
هانى شاكر وحمو بيكا

قررت محكمة جنح الدخيلة، اليوم السبت، إحالة محاكمة المطرب الشعبي حمو بيكا بعد اتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية المطرب هانى شاكر، إلى المحكمة الاقتصادية بالدخيلة لعدم الاختصاص.

وبدأت محكمة جنح الدخيلة بالاسكندرية منذ قليل أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي حمو بيكا في اتهامه بالسب والقذف، وحضر الجلسة المستشار ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية، وتغيب عن الحضور المطرب الشعبي حمو بيكا.

وأحالت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، محاكمة محمد محمود مصطفى الشهير بـ "حمو بيكا" إلى محكمة جنح الدخيلة لجلسة 15 فبراير، بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، داخل مقر نقابة المهن الموسيقية.

وكان المستشار ياسر قنطوش، محامي النقابة، تقدم ببلاغًا لنيابة الدخيلة بالإسكندرية، اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف النقيب هاني شاكر داخل مقر النقابة.

وحمل البلاغ رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، وقال ياسر قنطوش أن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هاني شاكر، ووجه له السباب أثناء تواجده بمبنى النقابة.

وأضاف في بلاغه أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء، وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً