اعلان

"اعتراضا على زواج والدته".. ضبط سائق وخاله أطلقوا النار أمام عقار بالساحل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض سائق وخاله أطلقوا النار اعتراضًا على زواج والدته من آخر بمنطقة الساحل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل مفادھا قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري وبصحبته آخر بحوزته سلاح أبیض حال تواجدھما أمام عقار بشارع توفيق حنا ـ دائرة القسم وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه المتھمان وتبين أنھما كلاً من أ ع ، 21 سنة، سائق وضبط بحوزته بندقية خرطوش ماركة ارمستون عیار 12 مم ، 5 طلقات من ذات العیار وخالھ ا م ت ، 36 سنة، سائق ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج والسابق اتھامه في 4 قضايا أخرھم 13568 لسنة 2018م الساحل " مخدرات " وضبط بحوزته سلاح ابیض "سیف".

بمواجھتھما بالتحریات وما أسفر عنه الضبط، أقرا بحیازتھما للأسلحة النارية والبيضاء بقصد التشاجر مع كلاً من م ت ، 44 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل الواقعة "والدة الأول وشقيقة الثاني"، و زوجھا إ ف ، 41 سنة، سائق لاعتراضھما على زواج الأولى من الثاني دون علمھما، وأقر المتھم الأول بإطلاق أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزتھ أثناء المشاجرة "دون إصابات" و تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة