اعلان

بينهم محفظ قرآن.. حبس 4 أشخاص لاتهامهم بتزويج القاصرات للأثرياء العرب مقابل 2000 جنيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت، بحبس كل من محام ومحفظ قرآن واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتزويج الفتيات القاصرات للأثرياء العرب، مقابل مبالغ مالية بالجيزة.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيام كل من "ح. ص"، "م.إ"، "خ.ر" و"ع. أ" بتكوين تشكيل عصابي للإتجار في الفتيات القاصرات، وتزويجهن لأثرياء عرب مقابل مبالغ مالية تبدأ من 10 آلاف إلى 200 ألف جنيه فى الزيجة الواحدة، وعلى الفور تم عمل التحريات والتأكد من صحة المعلومات الواردة.

وبناءً على التحريات تم وضع خطة لسقوط تلك العصابة حيث قام أحد الضباط بالتنكر في شخصية ثري عربي، وقام بالتواصل مع المتهمين وطلب منهم الزاوج بإحدى الفتيات القاصرات مقابل مبلغ مالى، ومع الموافقة قام باستدراجهم للمقابلة في أحد الكافيهات بمنطقة العجوزة.

وحضر المتهمين في الميعاد المحدد، ومعهم فتاة قاصر تبلغ من العمر ١٣ عاما، كما أحضر المتهمين عقود زواج عرفية، ومجموعة صور لفتيات يتراوح عمرهم من ١٢ حتى ١٥ عاما، وبدأوا في الحديث مع الظابط المتنكر في شخصية ثرى عربي وعرضوا عليه الزواج من الفتاة بعقد زواج عرفي مقابل مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين الأربعة وتم التحفظ على الفتاة التى كانت معهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بالاتفاق مع الفتيات القاصرات على الزواج من الأثرياء مقابل مبالغ مالية بشرط عدم التفكير في الإنجاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً