اعلان

استكمال التحقيق مع المتهمين بقتل سيدة بعد معاشرتها جنسيا بأوسيم

التحقيق مع المتهمين بقتل ربة منزل بأوسيم- ارشيفية
التحقيق مع المتهمين بقتل ربة منزل بأوسيم- ارشيفية

تستكمل النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيق مع 3 متهمين بقتل ربة منزل وإلقاء جثتها بإحدى الطرق المقطوعة بدائرة مركز شرطة أوسيم، بعدما أقاموا معها علاقة جنسية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجنى عليها تدعى "زينب أ" 32 سنة أصل إقامتها محافظة الإسكندرية، وأنها على علاقة بسائق مقيم بدائرة القسم ومقيمة معه منذ فترة، وعن توقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الوفاة بسبب تعاطي جرعة زائدة من مخدر الهيروين.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين كلا من السائق السالف ذكره و2 آخرين أعمارهم 41 سنة، 22 سنة، 38 سنة على الترتيب، قاموا بمعاشرة المجنى عليها جنسيًا وإعطائها مجموعة من المواد المخدرة والذي على إثرها لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاموا بالتخلص من جريمتهم بإلقاء الجثة بإحدى الطرق المقطوعة بأوسيم، وأمرت النيابة أمس السبت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها العثور على جثة ربة منزل ملقاة في أحد الطرق المقطوعة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة إلى محل البلاغ، وبالتحريات تبين أن الوفاة نتيجة جرعة زائدة من المخدرات وأن هناك شبهة جنائية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم التوصل إلى المتهمين وراء ارتكاب الواقعة وألقى القبض عليهم وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يترقب العالم قراره اليوم.. معلومات عن رئيس العدل الدولية صاحب الأصول العربية