اعلان
اعلان

انتهاء الاستعدادات الأمنية لمباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة

اللواء محمد نبيل
اللواء محمد نبيل

مباراة الأهلي والزمالك ، أنهت الجهات المعنية استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز التي تقام في السابعة والنصف مساء غد الاثنين والمؤجلة من الجولة الرابعة.

ويؤمن رجال "الأفريقية للأمن والحراسة" مباراة الأهلي والزمالك بإشراف اللواء محمد نبيل رئيس مجلس الإدارة، واللواء محمود طاهر العضو المنتدب ، طاقم التحكيم الأجنبي منذ وصوله الملعب وحتى الانتهاء من مباراة الأهلي والزمالك التي يديرها جيديميناس ماسيكا حكم ساحة ، وفيتوتاس سميكوس مساعد أول، وكاسلوسكاس مساعد ثان، ودوناتاس رامساس حكم رابع.

وأكد اللواء هشام زيد، أن خطة تأمين مباراة الأهلي والزمالك تشمل الانتشار الأمني بمحيط الملعب، وتأمين دخول وخروج اللاعبين، والمشهد الرياضي برمته ، للخروج بمباراة الأهلي والزمالك في مشاهد حضارية.

جاء ذلك بعدما اتفق مسئولو الجبلاية على إقامة مباراة الأهلى والزمالك ورفض تأجيلها، خاصة أنه لا يوجد وقت آخر مناسب لإقامة مباراة الأهلي والزمالك ورغبتهم فى انتظام المسابقة، لأن التأجيل سيدخل بالدورى فى مأزق بسبب الارتباطات الكثيرة هذا الموسم، سواء للأندية فى البطولة الأفريقية والبطولة العربية، إلى جانب ارتباطات المنتخب الأول بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والمنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو 2020، ورغبة اتحاد الكرة فى إنهاء المسابقة قبل يوليو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل