اعلان
اعلان

المشدد 7 سنوات لعامل وآخرين حاولوا سرقة طالب بالإكراه بمصر الجديدة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية بمعاقبة عامل وآخرين بالسجن المشدد 7 سنوات وذلك لإدانتهم بالشروع في سرقة طالب بمصر الجديدة.

صدر الحكم برئاسة المستشار"مجدى عبد البارى" وعضوية كل من المستشارين" مصطفى بدوي" ومحمد رضوان" وأمانة سر " حسن منصور" و"محمد علاء".

تعود الواقعه لنوفمبر 2019، عندما شرع المتهمون في سرقة المبلغ النقدي المبين قدرًا بالأوراق والمملوكة للطالب "مينا ث" وذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن أشهروا في وجهه أسلحة بيضاء "شفرات" وتعدوا عليه باستعمالها مما خلف لديه من جرائها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي الابتدائي المرفق وبشل مقاومته تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المبلغ المالي إلا أنه قد أوقف أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم والجريمة متلبسين بها على النحو المبين بالتحقيقات.

ويشهد المجني عليه أنه حال سيره بالطريق العام استوقفه المتهمون وأشهروا في وجهه أسلحة بيضاء "شفرات"؛وتعدوا عليه باستعمالها مما أحدثوا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبى الإبتدائى واستولوا على مبلغ نقدى إلا أنه تم ضبطهم بمعرفة الشاهد الثاني.

ويشهد النقيب "محمد أحمد" نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة مصر الجديدة أنه حال مروره تبلغ له بواقعة سرقة الشاهد الأول وانتقاله إلى مكان تواجده تمكن من ضبط المتهمين وعثر معهم على أسلحة بيضاء شفرات ومبلغ نقدي وبمواجهتهما أقروا بارتكابهم الواقعة وأن المبلغ النقدي خاص بالمجنى عليه.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات وإحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية التي أصدرت حكمها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل