اعلان

حقيقة تعدي جماهير تونس على حكم مباراة الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة

حكم مبارة الزمالك والترجي
حكم مبارة الزمالك والترجي

على خلفية ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن تعدي مجموعة من جماهير نادي الترجي التونسي على حكم مباراة فريقي الزمالك والترجي خلال جولة سياحية بالقاهرة، اعتراضًا على القرارات التحكيمية خلال المباراة، فقد أفادت مصادر خاصة إلى "أهل مصر" عدم صحة الأنباء المتداولة في هذا الشأن، كما تبين مغادرته البلاد الساعة السابعة مساء أمس السبت، متجهاً إلى دولة المغرب.

يذكر أن تداولت أنباء عن قيام لاعبي الترجي التونسي بالتعدي على الحكم المغربي رضوان جيد الذي أدار مباراة الزمالك، والتي أقيمت أول أمس وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف للفارس الأبيض، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان رضوان جيد حكم المباراة أشهر بطاقة حمراء لمحمد بن رمضان لاعب الترجي في الدقيقة 72 من عمر الللقاء، نتيجة اعتراضه الغير لائق على قرارته حسب رؤيته.

وعقب المباراة اتجه لاعبي الترجي والجهاز نحو الحكم رضوان جيد ومعاتبته على قرارته التي وجها ضد الفريق التونسي خلال اللقاء، مما ادى لتطاول بعض اللاعبين عليه بالأيدي، ليسرع الأمن ويحمي الحكم من هجوم لاعبي ومدربي زعيم تونس.

وتقدم الترجي بالهدف الأول عن طريق عبدالرؤوف بن غيث، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد هجمة منظمة.

وأدرك الزمالك التعادل عن طريق محمد أوناجم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اكتفى معز بن شريفية حارس الترجي بمشاهدتها تسكن الشباك في الدقيقة 30.

وأضاف الزمالك الهدف الثالث في الدقيق 71 بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك.

وجاء الهدف بعد عرضية من عبد الشافي داخل منطقة الجزاء يسندها مصطفى محمد ثم تصل لبن شرقي يسددها قوية تسكن على يمين بن شريفية الى داخل الشباك

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)