اعلان

"مسجل خطر".. كشف غموض واقعة سرقة شقة محاسب بالسلام

المتهم بسرقة شقة محاسب بالسلام
المتهم بسرقة شقة محاسب بالسلام

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة شقة محاسب بالسلام وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، مفاده تلقية بلاغا من أیمن م ، 45 سنة، محاسب ومقيم منشية السد العالي باكتشافه سرقة شاشة LCD 49 بوصة ، شاشة كمبیوتر 24 بوصة ، جھاز لاب توب ماركة HP ، 2 ھاتف محمول، من داخل الشقة سكنھ ولم یتھم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة وفحص المترددين على العقار محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا سید ش، 47 سنة، عاطل والسابق اتھامه في 21 قضية أخرھم 9139 لسنة 2010م السیدة زینب "ھروب من الحرس".

وعقب تقنین الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط بوحدة مباحث القسم وبصحبنھم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته كمية من المفاتيح المصطنعة، وبمواجھته بالتحريات أیدھا، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتھ وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا بمسكنه وباستدعاء المجني علیه تعرف على المضبوطات واتھمه بالسرقة، وجاري تحرير المحضر اللازم ، والعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً