اعلان

لحظة ضبط 322 كيلو حشيش و 326 كيلو بانجو وطرق إخفائها داخل مخزن سري بعربات النقل (خلال أسبوع)

لحظة فتح المخزن السري للمضبوطات
لحظة فتح المخزن السري للمضبوطات
كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو عن جهود قطاع الأمن العام حول التصدي والحزم للخارجين عن القانون، وحائزي الاسلحة النارية و المواد المخدرة بهدف الأتجاربها.

نجحت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الامن العام'خلأل اسبوع'من استهداف البؤر الإجرامية ، ببحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط ، وبور سعيد، الدقهلية،والسحر والجمال محافظتي الشرقية والاسماعيلية، وتم ضبط 181 متهماً، وبحوزتهم اسلحة نارية ومواد مخدرة.

كما تمكنت الأجهزة الامنية بالتعاون مع قطاع الامن العام،خلال اسبوع' من ضبط اكثر من الف قطعة سلاح من بينها ' بنادق وبنادق الية ، وكمية من المسدسات 727 فرد محلى الصنع، 1 جرينوف ووما يقارب 1500 قطعة سلاح أبيض، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية وبها اسلحة نارية وأدوات التصنيع، وطلقات متنوعة، كما تمكنت الاجهزه الامنيه من تنفيذ ما يقارب 507 ألف حكم قضائي من بينها ' حكم جناية، واحكام حبس، واحكام غرامة، أحكام مخالفة'.

ونجح قطاع الامن العام 'خلال اسبوع' من ضبط 18 تشكيل عصابي ، ضم 52 متهم، قاموا بارتكاب 116 حادث سرقة، وتم كشف غموض 49 جريمة ' قتل عمد ، سرقة بألاكراه، حريق عمد، إنتحال صفة'، ضبط 72 متهم، إعادة 15 سيارة مسروقة.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات' خلال اسبوع ' من ضبط أكثر من 1300 قضية اتجار في المواد المخدرة، تم ضبط خلالها 1445 متهماً، وبحوزتهم ما يقرب من 322 كيلو حشيش، 326 كيلو بانجو، 20 كيلو هيروين، 26 كيلو استروكس، وما يقارب 230 الف قرص مخدر.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة ، وضبط الخارجين على القانون ، وحائزى الأسلحة النارية، والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة.. قامت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات بكافة المحافظات كلٌ فى مجال تخصصه تنسيقاً وقطاع الأمن المركزي، حيث أسفرت جهودها 'خلال أسبوع'عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً