اعلان

المرور تحذر المواطنين من وجود تجمعات لمياه الأمطار على الطريق الدائري

تجمعات مياه الأمطار
تجمعات مياه الأمطار

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية، عن وجود تجمعات مياه الأمطار على الطريق الدائري.

وكشفت الإدارة، عن المناطق التي توجد بها تجمعات المياه وهي أعلى الزراعي اتجاه المريوطية، طريق الخصوص في الاتجاهين، مؤسسة الزكاة في الاتجاهين، نفق السلام تجاه الزراعي، نفق الفطيم مغلق ويسلك الطريق الداعم اعلي النفق، برج سما اتجاه المعادي والمنيب، أعلى البساتين اتجاه البحر الأعظم،أعلى البساتين اتجاه البحر الأعظم، على الدائري باتجاه نزلة الصحراوي، محور صفط اتجاه الجامعة، كوبري شبرا بنها اتجاه نفق السلام.

وقام رجال الادارة بالتنسيق مع محافظي القاهرة والقليوبية والجيزة وهيئة الصرف الصحي ومياه الشرب، لإرسال سيارات الشفط استعدادًا لعودة المدارس والجامعات وذهاب الموظفين لأعمالهم و تسهيل وتسيير الحركة المرورية على الطرق.

وقامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، بالتواجد المروري والدفع بسيارات الاغاثة المرورية والأقوال الأمنية والدراجات البخارية والتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية الدفع بالخدمات والسيارات والأوناش وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

وتعمل الإدارة، على إصلاح الهبوط الأرضي على محور 26 يوليو ولا يوجد كثافات مرورية والتواجد المروري واللافتات الإرشادية الإرشاد قائدي السيارات.

ودفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة ويتم الاتصال علي رقم ٠١٢٢١١١٠٠٠٠

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو