اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد شوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور المرورية، بسبب تعطيل الدراسة والكثير من أماكن العمل للتصدي لوباء كورونا.

وظهرت كثافات مرورية، متوسطة أعلى كوبري أكتوبر عند امتداد رمسيس؛ وعند كورنيش النيل القادم من معهد ناصر والمتجه لمناطق الساحل، كما ظهرت أيضا بعض الكثافات أعلى الطرق الدائرية القادمة من المنيب ومتجهة لمنزل الأوتوستراد.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية، أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية، أعلى كوبري الحدائق القادم من الوايلي والمتجه إلى محور الفنجري، وعند محور جوزيف تيتو القادم من كوبري الحرفيين إلى العاشر من رمضان.

وشهد محور 26 يوليو القادم من الشيخ زايد إلى ميدان لبنان أعلى منطقة ناهية بعض الأحجام المرورية، كما ظهرت بعض الكثافات أيضا أعلى محور صفط اللبن القادم من الدائري والمتجه لشارع ثروت.

وشهد الطريق الدائري، بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً